دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-10-31

كشف تفاصيل تكسير سيارة لاعب الرمثا وسرقة مبلغ مالي منه !!

الراي نيوز :
خاص

كشف مصدر مقرب من لاعب الرمثا حسان الزحراوي لصحيفة "الملاعب"، أنه وأثناء نوم اللاعب، قام أهله بايقاظه وأخبروه أن زجاج سيارته قد تعرض للتكسير.

وعند ذهاب اللاعب للكشف عن سيارته، ظن أن الزجاج قد تكسر أثناء لعب بعض الأطفال، لكن تبين أن أحد اللصوص قام بتكسير الزجاج بهدف السرقة.

وتبين أن اللص قام بسرقة مبلغ مالي بقيمة ما يقارب الـ570 دينار، بعد أن قام بخلع "جيب السيارة" الداخلي والمغلق بالمفتاح.

وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية حضرت ولم تقصر في عملها، وسيتم الاستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة لمعرفة هوية اللص وتسليمه للعدالة.

وبين أن اللاعب لا يريد الانشغال بهذا الموضوع لكثرة جلسات المحكمة التي سيجب عليه حضورها، لأنه منشغل هذه الفترة مع فريقه القريب من تحقيق لقب الدوري بعد غياب ما يقارب الـ40 عاماً.

وذكر المصدر أن أحد رجالات مدينة الرمثا قام بالتكفل بتصليح السيارة وبكامل المبلغ الذي تم سرقته.
عدد المشاهدات : ( 2779 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .